اعتزال المغني الأردني “أدهم نابلسي”

فاطمة خالد: مراسلة Nûdem

المغني الأردني المعتزل “أدهم نابلسي”

نشر الفنان الأردني “أدهم النابلسي” فيديو عبر حساباته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي امس الأثنين 20 ديسمبر/كانون الأول، فاجئ فيه جمهوره بإعلان اعتزاله الغناء نهائياً لأسبابٍ دينية .

حيث قال “أدهم النابلسي” :

“يارب تكونوا بخير حبيت أعمل لكم هذا الفيديو عشان أقولكم خبر سعيد جداً بالنسبة لي، كل واحد مننا عنده هدف وعنده إنجاز وعنده أحلام بيحاول يحققها ويتعب عشان يحققها، لكن هل سألت نفسك لما توصل للهدف أو الأحلام اللي في حياتك هل راح تحس إنك انجزت أو هتحط أهداف جديدة وترجع تحققها، بصراحة هذا الموضوع خطر ببالي لأن مش هذا هو سبب وجودنا في الحياة”.

واردف “نابلسي” قائلا :

“نحن هدفنا في الحياة عشان نرضى رب العالمين نرضي خالقنا فمش مشكلة إن يكون عندك أهداف بالعكس صحي جداً إن يكون عندك أهداف بس يكون هذا الهدف متناسق مع سبب وجودك في الحياة وهو إنك تكون تحاول تسعى عشان ترضي الله، والهدف اللي كنت بحاول أحققه بصراحة ما بيرضى رب العالمين وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم…”.

ويذكر أن النابلسي بدأ مشواره الفني من خلال برنامج المواهب “إكس فاكتور”، حيث حقّق نجاحًا لافتًا بسبب صوته وموهبته، ويتابعه اكثر من 4.6 مليون شخص على فيسبوك، وقرابة 4 مليون شخص على قناته في اليوتيوب.

شاهد أيضاً

لينا ميرزا.. هدفنا كسر حاجز الخوف لدى الأطفال، ودمجهم في المجتمع

تقرير: دلما حمو، مراسلة Nûdem ١- Nûdem: كيف تبلورت فكرة المركز لديكم، وكيف بدأت؟ كنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *