نيوكاسل يعلن عن تعاقده مع كيران تريبير

فاطمة خالد: مراسلة Nûdem

أصدر نادي نيوكاسل يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بياناً رسمياً اليوم الجمعة 7 يناير/كانون الثاني الجاري، أعلن فيه عن تعاقده مع المدافع الإنجليزي الدولي “كيران تريبير” لاعب أتليتكو مدريد لموسمين ونصف.

وجاء في البيان أن السبب لتعاقد النادي تريبير كان لتدعيم صفوف الفريق في أول صفقة للنادي بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وبهذا يصبح “تريبير” البالغ من العمر 31 عاماً أول لاعبٍ يتعاقد معه نيوكاسل منذ انتقال ملكيته إلى أطراف سعودية، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وسيرتدي “تريبيير” القميص رقم ١٥ مع نيوكاسل الذي يسعى لمساعدته من الهروب من مناطق الخطورة في ترتيب البريميرليج.

وعبّر” تريبيير “عن سعادته بانضمامه إلى نيوكاسل في تصريحات نشره النادي على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: ” أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى نيوكاسل، يعلم الجميع أن المشجعين متحمسون جداً لذلك سأبذل قصارى جهدي من أجلهم”.

وأكد” تريبيير” عن رغبته وفي هذا الانضمام بقوله : ”لكن بعد علمي برغبة نيوكاسل في التعاقد معي، وبالنظر لعملي في السابق مع المدرب “إيدي هاو” فإنني أدركت رغبتي في المكان الذي أود التواجد به“.

ويذكر أن” تريبير” انتقل من توتنهام إلى أتلتيكو مدريد في عام 2019 مقابل 22 مليون يورو، وفاز في الموسم الماضي بلقب الدوري الإسباني، كما شارك في 86 مباراة مع أتلتيكو مدريد صنع فيها 11 هدفا.

شاهد أيضاً

لينا ميرزا.. هدفنا كسر حاجز الخوف لدى الأطفال، ودمجهم في المجتمع

تقرير: دلما حمو، مراسلة Nûdem ١- Nûdem: كيف تبلورت فكرة المركز لديكم، وكيف بدأت؟ كنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *