حصيلة الدوريات الأوروبية

سيامند علي: مراسل Nûdem

الدوري الإنكليزي

حقق المتصدر تشيلسي الفوز على مضيفه ليستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد، وفاز ليفربول على ضيفه آرسنال بأربعة أهداف دون رد أيضاً، فيما فاز واتفورد على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف لهدف، وفاز مانشستر سيتي على إيفرتون بثلاثة أهداف نظيفة، وفاز توتنهام على ضيفه ليدز يونايتد بهدفين لهدف.

الدوري الإسباني

فاز برشلونة على إسبانيول في دربي كاتالونيا بهدف وحيد، في أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد تشافي هرنانديز، وفاز ريال مدريد على مضيفه غرناطة بأربعة أهداف لهدف، فيما تعادل فالنسيا مع ريال سوسيداد من دون أهداف، وتعادل سلتافيغو مع فياريال بهدف لهدف، وفاز أتلتيكو مدريد على أوساسونا بهدف وحيد.

الدوري الإيطالي

تغلب فيورنتينا على ضيفه ميلان بأربعة أهداف لثلاثة، ملحقا بضيفه الخسارة الأولى هذا الموسم، وفاز يوفتوس على لاتسيو بهدفين دون رد، فيما ألحق انتر ميلان الهزيمة الأولى أيضا بضيفه نابولي وتغلب عليه بثلاثة أهداف لهدفين، وفاز روما على جنوى بهدفين نظيفين.

الدوري الألماني

فاز إنتراخت فرانكفورت على مضيفه فرايبورغ بهدفين دون مقابل، وفاز بروسيا دورتموند على ضيفه شتوتغارت بهدفين لهدف، وفاز هوفنهايم على لايبزيج بهدفين دون رد، فيما تعادل أرمينيا بينيفلد مع فولفسبورغ من دون أهداف، وكان أوجسبورغ قد تغلب على بايرن ميونخ بهدفين لهدف في افتتاح مباريات الجولة الثانية عشر من البوندسليغا.

الدوري الفرنسي

تعادل موناكو مع ضيفه ليل بهدفين لهدفين، وفاز باريس سان جرمان على نانت بثلاثة أهداف لهدف، وفاز رين على ضيفه مونبلييه بهدفين دون رد، فيما تعادل ميتز مع بوردو بثلاثة أهداف لثلاثة، وفاز سانت ايتيان على تروا بهدف وحيد، وتأجلت مباراة ليون ومارسيليا بسبب أعمال شغل من الجماهير

شاهد أيضاً

تل أبيب الأولى ودمشق الأخيرة في ترتيب أغلى مدن العالم

سيامند علي: مراسل Nûdem جاءت العاصمة الإسرائيلية “تل أبيب” في المرتبة الأولى عالمياً في قائمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *