حصيلة الدوريات الأوروبية

سيامند علي: مراسل Nûdem

الدوري الأنكليزي

تلقى المتصدر توتنهام هزيمته الأولى هذا الموسم وذلك على حساب مستضيفه كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، فيما حقق أرسنال فوزه الأول هذا الموسم بعد ثلاثة هزائم متتالية، وذلك بفوزه على نوريتش سيتي بهدف وحيد، وبنفس النتيجة فاز مانشستر سيتي على مضيفه ليستر سيتي، فيما حقق مانشستر يونايتد الفوز على حساب نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف لهدف، سجل منها كريستيانو رونالدو هدفين في أول ظهور له بقميص اليونايتد منذ اثني عشر عاماً، وحقق تشيلسي الفوز على أستون فيلا بثلاثة أهداف دون رد، وبذات النتيجة حقق ليفربول الفوز على حساب ليدز يونايتد.

الدوري الإسباني

حقق أتلتيكو مدريد فوزاً صعباً على مضيفه أسبانيول، وذلك بعدما قلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين لهدف، وأكتسح فالنسيا مضيفه أوساسونا بأربعة أهداف لهدف، فيما حقق ريال مدريد فوزاً عريضاً على سيلتافيغو بخمسة أهداف لهدفين ليعتلي بذلك صدارة ترتيب الليغا.

الدوري الإيطالي

تلقى يوفنتوس هزيمته الثالثة هذا الموسم، وذلك على حساب مضيفه نابولي بهدفين لهدف، وقلب روما تأخره أمام ساسولو بهدف لفوز بهدفين لهدف، فيما حقق ميلان الفوز على لاتسيو بهدفين نظيفين في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، وتعادل انتر ميلان مع سمبدوريا بهدفين لمثلهما.

الدوري الألماني

فاز بايرن ميونخ على مضيفه لايبزيج بأربعة أهداف لهدف، فيما تغلب بروسيا دورتموند بصعوبة على مضيفه باير ليفركوزن بأربعة أهداف لثلاثة، وتعادل شتوتغارت مع إينتراخت فرانكفورت بهدف لمثله، وحقق بروسيا مونشنغلادباخ الفوز على أرمينيا بينيفلد بثلاثة أهداف لهدف.

الدوري الفرنسي

عزز باريس سان جرمان صدارته للدوري الفرنسي، وذلك بتحقيق الفوز الخامس توالياً على حساب كليرمون فوت برباعية نظيفة، وحقق مارسيليا الفوز على موناكو بهدفين دون رد، فيما فاظ ليون على ضيفه ستراسبورغ بثلاثة اهداف لهدف، وحقق مونبلييه الفوز على ضيفه سانت إيتيان بهدفين دون رد.

شاهد أيضاً

استقالة القيادية في مكتب المرأة في أنكسي، ونعمة داوود يعتبر الحديث في الشأن العام «قال وقيل »

خاص: Nûdem صورة للسيدة آريا جمعة@خاص Nûdem قدمت السيدة آريا جمعة القيادية في اتحاد نساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *