الإدارة الذاتية: قراراتٌ للتنفيذ، وعقوباتٌ للمخالفين

أصدرت الإدارة الذاتية لشمال شرق سوريا مجموعة من القرارات تلقى موقع Nûdem الإخباري نسخٍ منها بتاريخ 06/04/2020، حيث يُلزَم الإلتزام بها من قبل المواطنين، نسخة منه، وفي حالة خرق تلك القوانين يُعَرض صاحبها لمخالفة مادية تبدأ من 5000 ليرة سورية وتصل ل 25000 ليرة سوريا في حالة تكرار المخالفة من قبل صاحبها.

وهذا وقد ركزت القرارات على جملةٍ من المواضيع وأهمها: ما تمر بها المنطقة من وباء كورونا المنتشر في العالم، حيث طالبت الإدارة الذاتية من المواطنين المقيمين في شمال وشرق سوريا والتي تكمن تحت سيطرتها، بالمكوث في منازلهم، وعدم الخروج منها إلا للضرورات القسوة.

وكذلك ضمن القرارات أيضاً تأجيل حملة البحث عن المطلوبين للخدمة الإلزامية في شمال شرق سوريا، وذلك من أجل عدم احتكاك الناس ببعضم، والحفاظ على سلامتهم، حسب القرار رقم (34) الصادر بتاريخ 05/04/2020. حيث تمتد هذا القرار مدة ثلاثة أشهر من تاريخ الإصدار حتى 05/07/2020.

وفي السياق نفسه، وضمن جملة القرارات التي أصدرتها الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، أعفاء المواطنين القاطنين في المنطقة التي تسيطر عليها الإدارة، من فاتورة الكهرباء والماء و النظافة لدورة أيار وحزيران، كمساعدة للمواطنين، ودائماً حسب قرارات الإدارة الذاتية.

سوريا، قامشلو : Nûdem

شاهد أيضاً

استقالة القيادية في مكتب المرأة في أنكسي، ونعمة داوود يعتبر الحديث في الشأن العام «قال وقيل »

خاص: Nûdem صورة للسيدة آريا جمعة@خاص Nûdem قدمت السيدة آريا جمعة القيادية في اتحاد نساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *