طبّقي تلك الطرق لتحصلي على أجمل إطلالة للمعطف الفرو

الصورة من النت

المعطف الفرو من القطع المميزة التي يجب أن تكون متوافرة في خزانة ملابسك هذا الشتاء ليس فقط لكونها عصرية وتأتي ضمن أحدث صيحات موضة شتاء 2020، ولكن لأنها ستعطيك إطلالة رائعة تمزج بين الكلاسيكية والفخامة بأقل عناء ومجهود. 

ظهر هذا العام ثلاث أنواع من المعاطف الفرو ضمن موضة شتاء 2020. فكانت الشكل البسيط والتقليدي في المقدمة، ولفت أنظارنا تقديم الفرو الصناعي والذي يسمى بالـ Curly Shearling بتصميم غير تقليدي. كما ظهرت Fleece coat الذي ظهر مع الموديلات 

المعاطف العصرية والكلاسيكية بطريقة تمنحك مظهر جذاب خلال فصل الشتاء. كيف ترتدي المعطف الفرو في الصباح؟ يمكنك اختيار الموديل التقليدي سواء ملون بدرجات زاهية أو بألوان محايدة، ليتم تنسيقه مع بنطلون جينز أو جلد واسع. أو بإمكانك 

اختيار أحد الموديلات العصرية مثل

 Fleece coat أو Curly Shearling.

تنسيق المعطف الفرو بعد الظهيرة والمساء فيمكنك ارتداؤه مع البنطلون الجلد الضيق أو تنورة بقصة الـ A Line أو مع فساتين السهرة. المعطف الفرو لإطلالة العمل الرسمية.

الصورة من النت

لإطلالة رسمية هناك قواعد يجب اتباعها للحصول على إطلالة موفقة، فيجب الاهتمام بارتداء البنطلون الرسمي مع بلوفر ذو رقبة عالية مع معطف فرو الـ Curly Shearling بدرجات محايدة، أو اختيار المعطف بالخامة التقليدية بألوان مثل البيج أو الأبيض، لضمان الحصول على مظهر أنيق ملائم لأجواء العمل.

تقرير مراسلة Nûdem

شاهد أيضاً

استقالة القيادية في مكتب المرأة في أنكسي، ونعمة داوود يعتبر الحديث في الشأن العام «قال وقيل »

خاص: Nûdem صورة للسيدة آريا جمعة@خاص Nûdem قدمت السيدة آريا جمعة القيادية في اتحاد نساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *