نيجرفان، ومسرور البارزاني يُهَنِأن المسيحيين

هنأ السيد نيجرفان البارزاني رئيس إقليم كوردستان العراق والسيد مسرور البارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان، اليوم السبت 11 نيسان 2020،  المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وقال السيد نيجرفان البارزاني في كلمة هنأ في المسيحيين في إقليم كُردستان العراق، والعالم بعيدهم حيث تمنى أن يحمل العيد الخير والبركة للعالم أجمع، فقال:

“بحلول عيد قيامة السيد المسيح عليه السلام، أهنئ كافة الأخوات والأخوة الأعزاء مسيحيي إقليم كوردستان والعراق والعالم، أرجو أن يحمل هذا العيد معە السلامة للإنسانية جمعاء، وأن تكون الإنسانية محفوظة من وباء کورونا وفي منأى عن كل الأوبئة والأمراض”.

وفي السياق ذاته وبمناسبة عيد القيامة المجيد لدى المسيحيين في العالم، هنأ السيد مسرور البارزاني المسحيين متمنيين ان يتقبل الله دعواتهم ليَمُن بالخير والبركة، حيث قال:

“أتقدم بخالص التهاني القلبية للإخوة والأخوات المسيحيين، (…) سائلاً المولى عزّ وجل أن يتقبل صلواتكم ودعواتكم وأن يمن على أيامكم وأفراحكم بالخير والسداد. إن كوردستان ومنذ القدم، كانت ولا تزال، واحة للتعايش الديني، وإن حكومة إقليم كوردستان تجدد التزامها الثابت بالدفاع عن ثقافة التعايش الديني وتعزيزها في إقليم كوردستان”.

إقليم كوردستان العراق: Nûdem


شاهد أيضاً

استقالة القيادية في مكتب المرأة في أنكسي، ونعمة داوود يعتبر الحديث في الشأن العام «قال وقيل »

خاص: Nûdem صورة للسيدة آريا جمعة@خاص Nûdem قدمت السيدة آريا جمعة القيادية في اتحاد نساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *