جزيرة السماء.. أضخم مشروعٍ ترفيهي في دبي والشرق الأوسط

سعدالدين العثمان: مراسل Nûdem

مشروعٌ ترفيهيٌ جديد يضاف لقائمة المشاريع الضخمة المتميزة التي يتم إنشائا في دبي، إلا أن هذا المشروع مختلف نوعاً ما عن بقية المشاريع، فماذا لو سمعت عن افتتاح أعلى مسبح في العالم؟

“جزيرة في السماء”، هكذا تم وصف مشروع “أورا سكاي بول” Aura Skypool، الذي يعد أعلى مسبح تم إنشاؤه في دبي بزاوية 360 درجة، وبمساحة تبلغ 750 متر وبارتفاع 200 متر.

يضم المشروع الذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط فندقاً ومبناً سكنيّاً وحوض مكسو بالبلاط الأزرق، كما أنه يضم ردهةً وُرعت فيها أسرّة الشمس لكبار الشخصيات.

تبدأ رسوم الدخول إلى المسبح من 46 دولاراً للزيارات الصباحية، وتصل إلى 163 دولاراً لقاء خوض التجربة على جزيرة “الشخصيات بالغة الأهمية” ليوم كامل.

وبحسب “أنطونيو غونزاليس” الرئيس التنفيذي لشركة Sunset Hospitality التي تدير المسبح، فإن المسبح يطل على بعض المعالم الأكثر شهرة في العالم، بدءاً من نخلة جميرا الاصطناعية مروراً ببرج العرب، وبرج خليفة، ووصولاً إلى عين دبي.

هذا وتم إطلاق مشروع Aura Skypool بعد أشهرٍ من افتتاح منصة المراقبة “ذا فيو” في برج النخلة، حيث إنّ روّاد هذا المسبح هم فقط نزلاء الفندق الذين تبلغ أعمارهم 21 عاماً وما فوق.

شاهد أيضاً

استقالة القيادية في مكتب المرأة في أنكسي، ونعمة داوود يعتبر الحديث في الشأن العام «قال وقيل »

خاص: Nûdem صورة للسيدة آريا جمعة@خاص Nûdem قدمت السيدة آريا جمعة القيادية في اتحاد نساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *