حصيلة الدوريات الأوروبية

سيامند علي: مراسل Nûdem

الدوري الإنكليزي

حقق أرسنال الفوز على مضيفه ليستر سيتي بهدفين دون رد، وتعادل ليفربول مع ضيفه برايتون بهدفين لهدفين، وفاز تشيلسي على نيوكاسل بثلاثة أهداف دون رد، فيما حقق مانشستر يونايتد الفوز على مضيفه توتنهام بثلاثة أهداف دون رد.

الدوري الإسباني

تعادل برشلونة مع ضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدف لهدف، وحقق ريال مدريد الفوز على مضيفه إلتشي بهدفين لهدف، وفاز فالنسيا على فياريال بهدفين دون رد، وبذات النتيجة فاز إشبيلية على ضيفه أوساسونا، فيما تعادل أتلتيك بيلباو مع مضيفه ريال سوسيداد، وفاز أتلتيكو مدريد على ضيفه ريال بيتيس بثلاثة أهداف دون رد.

الدوري الإيطالي

فاز إنتر ميلان على ضيفه أودينيزي بهدفين دون رد، وفاز نابولي على مضيفه ساليرتيتانا بهدف وحيد، وحقق ميلان فوزا صعبا على حساب روما بهدفين لهدف في قمة مباريات الجولة الحادية عشر، فيما تغلب هيلاس فيرونا على ضيفه يوفنتوس بهدفين لهدف، وتعادل لاتسيو مع أتلانتا بهدفين لهدفين.

الدوري الألماني

حقق بايرن ميونخ فوزا عريضا على مضيفه يونيون برلين بخمسة أهداف لهدفين، وفاز بروسيا دورتموند على ضيفه كولن بهدفين دون رد، وفاز فولفسبورغ على باير ليفركوزن بهدفين دون رد.

الدوري الفرنسي

حقق ليون الفوز على ضيفه لانس بهدفين لهدف، وتعادل سانت إيتيان مع ميتز بهدف لهدف، وفاز مارسيليا على مضيفه كليرمون فوت بهدف دون رد، وفاز مونبلييه على ضيفه نانت بهدفين دون رد، فيما فاز باريس سان جرمان على ضيفه ليل بهدفين لهدف.

شاهد أيضاً

استقالة القيادية في مكتب المرأة في أنكسي، ونعمة داوود يعتبر الحديث في الشأن العام «قال وقيل »

خاص: Nûdem صورة للسيدة آريا جمعة@خاص Nûdem قدمت السيدة آريا جمعة القيادية في اتحاد نساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *