رقم هاتفٍ يتسبب في حذف مشاهدٍ من مسلسل عالمي

سيلڤا أحمد: مراسلة Nûdem

حذفت الشركة المنتجة لمسلسل “squid game” مشاهداً منه بسبب واقعةٍ غريبة بعد ان حقق المسلسل نجاحاً كبيراً، ووصل إلى أعلى نسبة مشاهدة على منصة نتفليكس، فور طرحه في 17 سبتمبر/أيلول الماضي.

استخدم فريق عمل المسلسل رقم حقيقي بمحض الصدفة ليكتشفوا أنه رقم شخص حقيقي لرجل كوري، الأمر الذي أدى الى تلقيه العديد من الاتصالات اليومية.

الا ان الشركة اضطرت إلى حذف بعض المشاهد إثر عرض رقم هاتف شخصٍ حقيقي اثناء عرض المسلسل، مما أدى الي تلقيه الكثير من الاتصالات الغير مرغوب بها.

وكان الرجل صاحب الرقم في المسلسل قد صرح لموقع” Money Today” بما معناه: “لقد وصل الأمر إلى نقطة أصبحت أتلقى اتصالات ليلاً ونهاراً بسبب فضول المشاهدين”، الأمر الذي أدى إلى استنزاف بطارية هاتفه وايقاف تشغيله.

وصرح المتحدث الرسمي باسم منصة نتفليكس ل صحيفة” الأنديبيندنت “بأنهم ساعدوا الشركة المنتجة على ايجاد حل لهذه المشكلة، وتعديل بعض المشاهد التي تحتوي على ارقام الهواتف لحل الأمر”.

ويشار إلى أن مسلسل “لعبة الحبار”، والذي يعتبر من أحد أكثر الأعمال الناجحة لمنصة نتفليكس، أحتوى على مشاهدٍ كثيرة لرقم هاتف حقيقي، وأُعتبر من أغرب الوقائع التي حدثت، حيث أن معظم الأفلام و المسلسلات تستخدم أرقام غير حقيقية.

شاهد أيضاً

استقالة القيادية في مكتب المرأة في أنكسي، ونعمة داوود يعتبر الحديث في الشأن العام «قال وقيل »

خاص: Nûdem صورة للسيدة آريا جمعة@خاص Nûdem قدمت السيدة آريا جمعة القيادية في اتحاد نساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *