حصيلة الدوريات الأوروبية الكبرى

Nûdem

الدوري الأنكليزي:

حقق تشيلسي الفوز على مضيفه توتنهام بثلاثية نظيفة، وفاز مانشستر يونايتد على وست هام يونايتد بهدفين لهدف، وبذات النتيجة فاز برايتون على ليستر سيتي، فيما حقق ليفربول الفوز بثلاثية على ضيفه كريستال بالاس، وتعادل مانشستر سيتي مع ساوثهامبتون بدون أهداف، وفاز آرسنال على بيرنلي بصعوبة بهدف وحيد.

الدوري الإسباني:

تعادل أتلتيكو مدريد مع ضيفه أتلتيك بيلباو بدون أهداف في إفتتاح الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، وبذات النتيجة تعادل إشبيلية مع ريال سوسيداد، فيما قلب ريال مدريد تأخره أمام فالنسيا بهدف إلى فوز بهدفين في اللحظات الأخيرة من المباراة، كما تعادل برشلونة مع ضيفه غرناطة بهدف لهدف.

الدوري الإيطالي:

تعادل يوفنتوس مع ضيفه ميلان بهدف لهدف في قمة مبارات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، وتعادل لاتسيو مع كالياري بهدفين لهدفين، وحقق إنتر ميلان فوزٱ عريضٱ على حساب ضيفه بولونيا بستة أهداف لهدف، وفاز فيورنتينا على جنوى بهدفين لهدف.

الدوري الألماني:

أكتسح بايرن ميونخ ضيفه بوخوم بسبعة أهداف نظيفة، وتعادل كولن مع لايبزيج بهدف لهدف، فيما فاز باير ليفركوزن على مضيفه شتوتغارت بثلاثة أهداف لهدف، وفاز بروسيا دورتموند على يونيون برلين بأربعة أهداف لهدفين، وتعادل إينتراخت فرانكفورت مع فوفلسبورغ بهدف لهدف.

الدوري الفرنسي:

في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي حقق باريس سان جرمان الفوز على حساب ضيفه ليون بهدفين لهدف، وفاز مارسيليا على رين بهدفين دون رد، فيما تعادل موناكو مع نيس بهدفين لهدفين، وأيضٱ تعادل مونبلييه مع مضيفه تروا بهدف لهدف.

المصدر: Nûdem، وكالات

شاهد أيضاً

استقالة القيادية في مكتب المرأة في أنكسي، ونعمة داوود يعتبر الحديث في الشأن العام «قال وقيل »

خاص: Nûdem صورة للسيدة آريا جمعة@خاص Nûdem قدمت السيدة آريا جمعة القيادية في اتحاد نساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *