حصيلة الجولة الثانية من الدوريات الأوربية الكبرى

سيامند علي: مراسل Nûdem

الدوري الأنكليزي:

حقق ليفربول فوزه الثاني على التوالي على حساب ضيفه برنلي بعدفين دون رد، وأكتسح مانشسترسيتي ضيفه نوريتش سيتي بخماسية نظيفة، فيما تعادل مانشستر يونايتد مع ثاوثهامبتون بهدف لمثله، وفي ديربي لندن حقق تشيلسي الفوز على جاره أرسنال بثنائية نظيفة ليتلقى أرسنال هزيمته الثانية مع بداية الموسم الجديد.

الدوري الإسباني:

تعادل كبيرا إسبانيا في الجولة الثانية من الليغا ، حيث تعادل برشلونة مع اتلتيك بيلباو بهدف لهدف ، وتعادل ريال مدريد مع ليفانتي في مباراة مثيرة بنتيجة ثلاثة اهداف لكل فريق، وحصد حامل اللقب أتلتيكو مدريد فوزه الثاني على حساب ضيفه إلتشي بهدف دون رد.

الدوري الإيطالي:

أفتتح حامل اللقب انتر ميلان الدوري الإيطالي هذا الموسم بفوز كبير على ضيفه جنوى بأربعة اهداف دون رد، وفاز لاتسيو على إمبولي بثلاثة اهداف لعهدف، فيما تعادل سوفنتوس مع أودينيزي بهدفين لهدفين، وفاز روما في مباراته الأولى تحت قيادة مورينيو على فيورنتينا بهدفين لهدف، فاز ميلان على سمبدوريا بهدف وحيد في ختام الجولة الأولى.

الدوري الألماني:

حقق بايرن ميونخ فوزه الأول هذا الموسم على حساب كولن بثلاثة أهداف لهدفين، وفاز بايرليفركوزن على بروسيا مونشنغلادباخ بأربعة أهداف لهدف، فيما تلقى بروسيا دورتموند هزيمته الأولى هذا الموسم على يد مضيفه فرايبورغ بهدفين لهدف.

الدوري الفرنسي:

واصل باريس سان جرمان إنتصاراته، وحقق إنتصاره الثالث تواليٱ على حساب ستاد بريست بأربعة أهداف لهدفين، فيما تلقى مارسيليا هزيمته الأولى على يد مضيفه نيس بهدف وحيد،

وانتهت باقي المباريات بالتعادل حيث تعادل ليون مع كليمرمون و بوردو مع رين و ميتز مع ستاد ريمس .

شاهد أيضاً

استقالة القيادية في مكتب المرأة في أنكسي، ونعمة داوود يعتبر الحديث في الشأن العام «قال وقيل »

خاص: Nûdem صورة للسيدة آريا جمعة@خاص Nûdem قدمت السيدة آريا جمعة القيادية في اتحاد نساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *