الإدارة الذاتية تعيد ممتلكات قياداتٌ في المجلس الوطني الكُردي

كشف مصادر من قيادة قوات سوريا الديمقراطية، أنها سلمت مفاتيح منزل القيادي في حزب الديمقراطي الكردستاني – سوريا إلى أحد أفراد أسرته بناءً على رغبته.

وحسب خبر نشره موقع ولاتي نت، إن مصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، بأن الإدارة الذاتية سلمت مفاتيح الممتلكات التابعة لقياداتٍ تابعة للمجلس الوطني الكُردي في سوريا ( ENKS). منهم رئيس المجلس الوطني الكُردي في سوريا الدكتور عبد الحكيم بشار، عضو اللجنة السياسية لحزب الديمقراطي كردستان سوريا، والقيادي فؤاد عليكو عضو اللجنة السياسية في حزب يكيتي الكردستاني سوريا.

وأضاف الموقع
“وأكد المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه بأن قيادة قوات سوريا الديمقراطية استلمت مفاتيح منزل القيادي عبد الحكيم بشار من “لجنة شؤون ممتلكات المغتربين” وقامت بتسليمها إلى أحد أفراد أسرته صباح اليوم.

وأوضح المصدر أن الهدف من إعادة الأملاك العائدة لقيادات المجلس الوطني الكردي التي تمت مصادرتها في وقت سابق من قبل “لجنة شؤون املاك المغتربين”، وذلك لضمان سير مبادرة الجنرال مظلوم عبدي لتوحيد الصف الكردي”.

والجدير بالذكر أن هناك مساعٍ لحل الخلافات الكُردية ـ الكُردية، وخاصة بعد تدخل المساع الامريكية في حل تلك الخلافات، والعمل على التقارب بين المعارضة السياسية الكُردية.
المصدر: Nûdem + ولاتي نيوز

شاهد أيضاً

استقالة القيادية في مكتب المرأة في أنكسي، ونعمة داوود يعتبر الحديث في الشأن العام «قال وقيل »

خاص: Nûdem صورة للسيدة آريا جمعة@خاص Nûdem قدمت السيدة آريا جمعة القيادية في اتحاد نساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *