تصريحٌ من رئيس الائتلاف السوري يثير جدلاً واسعاً

سيامند علي: مراسل Nûdem

رئيس الائتلاف السوري “سالم المسلط” @الصورة من الإنترنت

أثارت تصريحات رئيس الائتلاف السوري “سالم المسلط”، بخصوص عودة اللاجئين السوريين الموجودين في تركيا إلى بلادهم، جدلاً واسعاً لدى رواد التواصل الاجتماعي من السوريين.

هذا وقال المسلط:” إنه لا يوجد إرادة دولية للوصول إلى حل سياسي في سوريا وتوفير بيئة آمنة لتأمين العودة الطوعية والآمنة للسوريين”.

كما أكد “المسلط” بأن ما يقف عائقاً أمام ذلك هو تحقيق الانتقال السياسي في سوريا، وتغيير النظام لضمان سلامة جميع العائدين.

ونوه إلى أن المناطق التي تسيطر عليها المعارضة السورية غير مهيأة حتّى الآن لاستقبال اللاجئين السوريين، إلا أن الحكومة المؤقتة التابعة للمعارضة السورية تسعى لضمان عودة آمنة للاجئين.

ويشار إلى أن اللاجئين السوريين في تركيا يتعرضون لضغوط كبيرة من قبل الاتراك والحكومة التركية في الأونة الأخيرة، من خلال إصدار قرارات مشددة تخص التنقل والعمل، إضافةً إلى تهجم الاتراك على محلات السوريين التجارية في بعض المدن.

شاهد أيضاً

استقالة القيادية في مكتب المرأة في أنكسي، ونعمة داوود يعتبر الحديث في الشأن العام «قال وقيل »

خاص: Nûdem صورة للسيدة آريا جمعة@خاص Nûdem قدمت السيدة آريا جمعة القيادية في اتحاد نساء …

4 تعليقات

  1. Im excited to discover this web site. I need to to thank you for ones time for this wonderful read!! I definitely savored every bit of it and I have you bookmarked to look at new information in your web site.

  2. You completed certain nice points there. I did a search on the theme and found the majority of folks will have the same opinion with your blog.

  3. I was extremely pleased to discover this page. I want to to thank you for ones time due to this wonderful read!! I definitely appreciated every part of it and I have you bookmarked to look at new information on your web site.

  4. Very good post. I absolutely appreciate this website. Stick with it!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *