إلقاء القبض على ابن الممثل الهندي شاروخان بتهمة تعاطي المخدرات

سيلڤا أحمد: مراسلة Nûdem

الممثل الهندي “شاروخان” وابنه “آريان خان”

ألقت الشرطة الهندية القبض على “آريان خان” ابن الممثل الهندي شاروخان بتهمة تعاطي المخدرات برفقة 7 آخرين، خلال حفل أقيم على متن سفينة سياحية، في مومباي الأحد الماضي.

وأكد مصدر هندي مسؤول أنه تم استجواب “آريان خان” على خلفية مداهمة مكتب مكافحة المخدرات لسفينة سياحية قبالة ساحل مومباي، كان يقام على متنها حفل يتم فيه تعاطي المخدرات.

وأشار المصدر إن الشباب الذين تم القبض عليهم بما فيهم “اريان خان” حاول عدد كبير منهم تخبئة المخدرات في ملابسهم الداخلية، وكان من بينهم فتياتٌ في حالة هذيانٍ بسبب المخدرات وتم توقيفهم للتحقيق معهم.

صرحت مصادر رسمية من الـ«NCB» وهي الحكومة الهندية، بأن الطب الشرعي اكتشف أن أريان يتناول المخدرات منذ 4 أعوام، وأنه كان دائم السفر ما بين دبي والمملكة المتحدة، ولربما في أثناء تواجده بهما أتيحت له الفرصة لتناولها.

بعد التقاط الصحافة الهندية عدد من الصور ل “آريان خان” داخل مكتب مكافحة المخدرات، وأدى انتشار هذه الصور بشكلٍ واسع إلى إطلاق هاشتاغٍ خاصٍ بدعم “أريان خان”، ووصل الهاشتاغ إلى مراكز متقدمة عالمياً

والجدير بالذكر أنّ “أريان خان” يدرس الإخراج والتمثيل في الولايات المتحدة الأمريكية مع شقيقته سوهانا، التي شاركت منذ أشهر قليلة في فيلم قصير ونال إعجاب العديد.

شاهد أيضاً

استقالة القيادية في مكتب المرأة في أنكسي، ونعمة داوود يعتبر الحديث في الشأن العام «قال وقيل »

خاص: Nûdem صورة للسيدة آريا جمعة@خاص Nûdem قدمت السيدة آريا جمعة القيادية في اتحاد نساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *