بعد برج خليفة الأهرامات تدخل ضمن الأجهزة الطبية لمعرفة جنس الجنين

تورين حسين: مراسلة Nûdem

سيامند وشهد بعد إعلان جنس الجنين

أحدث اليوتيوبر السوري “سيامند مصطفى”، وزوجته العراقية “شهد القيسي” جدلاً واسعاً بعد انتشار مقطع فيديو لهما ظهرا فيه محتفلين بالكشف عن جنس مولودهما على اهرامات مصر.

وأشارا إلى تجهيزهما لهذه الاحتفالية على مدار أيامٍ طويلة، وأنهما رغبا في ذلك ليكونا أول شخصين في العالم يعلنان جنس مولودهما المنتظر على الأهرامات.

وظهر في الفيديو تلون الأهرامات باللون الأزرق الذي يعني أن الجنين “ذكر”، مع احتفال “اليوتيوبر” سيامند وشهد مع عددٍ من أصدقائهما.

ولكن بعد ساعاتٍ من أنتشار المقطع نشر موقع sky news arabia تقريراً تضمن إن الأمر برمته كذب، وأن سيامند لم يتفق مع أحد بأن تتلون الأهرامات بلون الجنين، بل أن الإضاءة الزرقاء كانت في الأهرامات بالصدفة.

وعلّق محمد عبد العزيز رئيس شركة الصوت والضوء قائلا: “لا توجد أي حفلات خاصة تتم في منطقة الأهرامات، وهذا الشخص لا أعرفه شخصيا، ومن الممكن أن يكون دخل في وقت تجارب الصوت والضوء.

وأكمل عبد العزيز قائلاً: “منذ أيام بسيطة تم إضاءة الأهرامات باللونين الأزرق والبرتقالي بالتنسيق مع وزارة السياحة والآثار ووزارة الصحة بمناسبة اليوم العالمي للكبد والاحتفال بالقضاء على فيروس سي في مصر”.

وعن الحفلات الخاصة نوه عبد العزيز: “إضاءة الأهرامات ليست ممنوعة، ولكن استخدامها للدعاية أمر مرفوض تماما، فنحن نقوم مثلا بإضاءة الأهرامات في الحفلات الغنائية الكبرى، ولكن الإضاءة لغرض شخصي أو لحفلة خاصة ممنوع تماما”.

ومنذ قرابة الساعتين قاما اليوتيوبر سيامند وشهد بالرد على هذه الاتهامات عبر نشر مقطع فيديو على اليوتيوب، ونشرا فيه بعض الأدلة والمقاطع التي يتبين فيها أنهما أخذا إذناً رسمياً من شركة الضوء والصوت لإقامة الحفل، وإن كل ما شاع من أخبار ما هي إلا أكاذيب.

صورة من الفيديو الذي نشره سيامند

شاهد أيضاً

استقالة القيادية في مكتب المرأة في أنكسي، ونعمة داوود يعتبر الحديث في الشأن العام «قال وقيل »

خاص: Nûdem صورة للسيدة آريا جمعة@خاص Nûdem قدمت السيدة آريا جمعة القيادية في اتحاد نساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *