افتتاح أول معرض للتكنولوجيا في شمال وشرق سوريا

تقرير وتصوير: سعد الدين عثمان، مراسل Nûdem

وبدأ افتتاح المعرض بالوقوف دقيقة صمت، تلاها قص شريط الافتتاح من قبل الرئيس المشترك لهيئة الاقتصاد في شمال وشرق سوريا الدكتور “محمد شوقي”، والرئيس المشترك لمكتب الاتصالات في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا “غاندي حسن”.

ويتكون المعرض من 24 جناح، فيه العديد من الأجهزة إلى جانب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بأنواعها، بالإضافة لمشاريع طلاب جامعة روج افا.

وحضر اليوم الأول من المعرض ممثلين عن المؤسسات مدنية قامشلو والأحزاب السياسية إلى جانب المهتمين بالقطاع التكنولوجي في المنطقة.

هذا ويتضمن المعرض برامج على الشكل التالي: محاضرات حول التكنولوجيا “المحفظة الإلكترونية والتعليم الإلكتروني والذكاء الإصطناعي ودور التكنولوجيا في تعزيز الاقتصاد”، إلى جانب جلسات حوار” التعليم الإلكتروني في المنطقة وآثاره في المجتمع، الصعوبات التي واجهها طلاب جامعة روج افا لصناعة مشاريعهم وماذا صنعوا” بالإضافة إلى مسابقات، وفقرات فنية وموسيقية.

ويذكر أن المعرض سيستمر على مدار يومين متتاليين 27,28 كانون الثاني، من الساعة 10 صباحاً حتى 7 مساءً.

شاهد أيضاً

بالصورة.. (أقلام رقيَّة) في الرقة

تصوير: علاء العبو، متدرب في Nûdem اقلام رقيّة هو منتدى تطوعي أنشأه مجموعة من الشباب …

2 تعليقات

  1. Artificial intelligence creates content for the site, no worse than a copywriter, you can also use it to write articles. 100% uniqueness,5-day free trial of Pro Plan :). Click Here:👉 https://whitestudios.ru/kassa/incs/1xbet_besplatno_stavka-2021.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *