حصيلة الدوريات الأوروبية

سيامند علي: مراسل Nûdem

الدوري الإنكليزي

تلقى ليفربول هزيمته الأولى هذا الموسم، وذلك بخسارته من مضيفه ويست هام يونايتد بثلاثة أهداف لهدفين، وفاز آرسنال على ضيفه واتفورد بهدف دون رد، فيما فاز مانشستر سيتي على مضيفه مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، وتعادل تشيلسي مع ضيفه بيرنلي بهدف لهدف، وتعادل توتنهام هوتسبير مع إيفرتون من دون أهداف.

الدوري الإسباني

تعادل برشلونة مع مضيفه سيلتافيغو بثلاثة أهداف لثلاثة، وفاز ريال مدريد على رايو فاليكانو بهدفين لهدف، وفاز اسبانيول على ضيفه غرناطة بهدفين نظيفين، فيما تعادل فالنسيا مع أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف لثلاثة، وفاز إشبيلية على ريال بيتيس بهدفين دون رد.

الدوري الإيطالي

تعادل ميلان مع ضيفه إنتر ميلان في دربي ميلانو بهدف لهدف، وفاز فينيزيا على روما بثلاثة أهداف لهدفين، فيما تعادل نابولي مع ضيفه هيلاس فيرونا بهدف لهدف، وفاز يوفنتوس على فيورينتينا بهدف وحيد.

الدوري الألماني

حقق بايرن ميونخ الفوز على ضيفه فرايبورغ بهدفين لهدف، وفاز لايبزيج على بروسيا دورتموند بذات النتيجة، فيما تعادل باير ليفركوزن مع مضيفه هيرتا برلين بهدف لهدف، وفاز إينتراخت فرانكفورت على غرويتر فورت بهدفين لهدف.

الدوري الفرنسي

تعادل مارسيليا مع ضيفه ميتز من دون أهداف، وفاز رين على ضيفه ليون بأربعة أهداف لهدف، فيما تعادل موناكو مع مضيفه ستاد ريمس من دون أهداف، و فاز باريس سان جرمان على بوردو بثلاثة أهداف لهدفين، وتعادل ليل مع ضيفه أنجيه بهدف لهدف.

شاهد أيضاً

استقالة القيادية في مكتب المرأة في أنكسي، ونعمة داوود يعتبر الحديث في الشأن العام «قال وقيل »

خاص: Nûdem صورة للسيدة آريا جمعة@خاص Nûdem قدمت السيدة آريا جمعة القيادية في اتحاد نساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *