قسد تعقد اجتماعها السنوي العام في الحسكة

انهت قوات سوريا الديمقراطية اجتماعها السنوي بحضور قائد قوات التحالف، وقائد قوات سوريا الديمقراطية (قسد) الجنرال مظلوم عبدي، حيث عقد اجتماعها في مدينة الحسكة  بحضور الفعاليات والقيادات العسكرية وقائدها العام مظلوم عبدي و بول تي كاليفرت  قائد قوات التحالف الدولي  لمحاربة داعش وبعض الشخصيات السياسية والاجتماعية.

وقد وبدأ مظلوم عبدي كلمته بمطالبة المجتمع الدولي بفتح المعابر مع شمال شرق سوريا من أجل إيصال المساعدات الإنسانية وضمان هزيمة داعش.

وأضاف عبدي أنه يجب حل جميع الخلاف مع حكومة دمشق  والوصول إلى حل سياسي يرضى الطرفين. كما أكد على استمرار العمل والتنسيق مع القوات الروسية لضمان الاستقرار في المناطق الحدودية الشمالية.

هذا وقد اختتم عبدي كلمته بأنهم سيبذلون جهودهم من أجل استعادة المناطق المحتلة وإعادة النازحين واللاجئين إلى قراهم ومدنهم. 
ومن جانبه أكد بول تي كاليفرت استمرار دعمهم العسكري، واللوجستي لقوات سوريا الديمقراطية حتى الإنتهاء من وجود داعش في المنطقة .


والجدير بالذكر أن قوات سوريا الديمقراطية تتلقى الدعم من قوات التحالف منذ عام ألفين وأربعة عشر منذ بدء معارك تحرير مدينة كوباني وحتى الآن .

شاهد أيضاً

استقالة القيادية في مكتب المرأة في أنكسي، ونعمة داوود يعتبر الحديث في الشأن العام «قال وقيل »

خاص: Nûdem صورة للسيدة آريا جمعة@خاص Nûdem قدمت السيدة آريا جمعة القيادية في اتحاد نساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *