قوات الأساييش تنفي قصف الطيران لمدينة الحسكة

صورة لمدخل محافظة الحسكة@ من النت

أصدرت القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي في شمالي وشرق سوريا بياناً نفى فيه ما تداولته بعض المواقع بأن القوات المعادية قامت بقصف مستودع للذخيرة في حي المشيرفة في محافظة الحسكة، والذي يتواجد فيها مركز القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية.

وأكد البيان الذي تلقى موقع Nûdem الإخباري نسخة منه، بأن ” انفجر مساء اليوم مستودع أسلحة ومواد مُتفجِّرة بمدينة الحسكة عائد لقوّات سوريا الديمقراطيَّة، حيث أن هذه المُتفجرات جميعها من مُخلفات الحرب والمعارك الأخيرة مع إرهابيي داعش وتم إنفجارها نتيجة ماس كهربائي ولم يُخلِّف الانفجار أي أضرار سوى المادِّيات فقط”. دائماً حسب البيان.
هذا وقد نفى البيان أن التفجير لم يحدث جراء قصفٍ كما تداولته شخصيات سورية على صفحات التواصل الإجتماعي، وبأن التفجير في القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية (قسد) كان نتيجة قصفٍ للطيران المعادي والمقصود به الدولة التركية.

وبالتزامن مع هذا النفي نُشِرَ فيديو من داخل قيادة (قسد) بعد التفجير يؤكد بأنه قصفٌ للطيران، وكذلك بعض العاملين في الحقل الطبي أكدوا وصول بعض الجرحى من المقاتلين لمشفى الشعب في مدينة الحسكة، وأن إصاباتهم خفيفة.
والجدير بالذكر أن هذه المرة الثانية التي يتم فيها تفجير أو استهداف مستودع للذخيرة في محافطة الحسكة، حيث انفجر مستودع للذخيرة في مدينة رميلان التي تبعد 80كم عن مدينة قامشلو منذ أقل من شهر، ولم يتسنى للإعلام التقرب أو دخول المنطقة الإستهداف الأولى أو الحالية.

شاهد أيضاً

استقالة القيادية في مكتب المرأة في أنكسي، ونعمة داوود يعتبر الحديث في الشأن العام «قال وقيل »

خاص: Nûdem صورة للسيدة آريا جمعة@خاص Nûdem قدمت السيدة آريا جمعة القيادية في اتحاد نساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *